fbpx

مكان للنمو

فرصة لدخل مستمر

نموذج مطعمنا صمم لخدمة كل شرائح المجتمع تقريبا، ولذلك جاست باستا مكان جيد للاستمرار في الازدهار، بصرف النظر عن المناخ الاقتصادي العام.

لدينا المرونة بثلاث خيارات للفرنشايز

رخصة مشغل

الانطلاقة الاكثر سهولة! من أجل تلبية حاجتك إلى النمو الكبير ، قمنا بتصميم نموذج مصمم خصيصًا لتبسيط عمليات التشغيل لتعظيم الاستفادة من عملك. نؤجر لك فرع لمطعم جاست باستا مجهز بالانشاءات والمعدات والبضاعة، في موقع مميز، ونعين الموظفين لك.. بالإضافة إلى توفير التدريب والدعم لك، ونوفر كل الادوات اللازمة للعمليات الادارية من نظام تشغيل ودليل للنظام مدعوم بمكتبة فيديوهات لكل خطوة من خطوات التشغيل الروتيينة..نورد البضاعة بشكل يومي، نقدم ندعم مالي لكل مصروفات التشغيل في الظروف الغير قياسية.. وندعمك بمستشار شخصي يقدم المشورة الادارية كلما احتجت ذلك.. ونقوم بتنفيذ خطة التسويق اللازمة لنمو فرعك.

رخصة تشغيل وتمهيد

يعد هذا خيارًا رائعًا لشخص يبحث عن امتلاك مشروع دون الحاجة إلى إدارة عمليات التشغيل بنفسه أو ليس لديه وقت كافٍ للالتزام بالعمليات اليومية ، يمكنك إضافة خدمة إدارة التعهيد إلى ترخيص المشغل الخاص بك. سيكلفك ذلك 10٪ إضافية فقط من إجمالي الربح ، واستمتع بأعلى مستوى من خدماتنا لضمان أقصى قدر من الراحة في رحلتك للامتياز.

شاركنا بموقع مجهز

يعد هذا خيارًا رائعًا لشخص يتطلع إلى تحويل المساحة التجارية الحالية التي يمتلكها أو يؤجرها- مثل المقاهي أو المطعم أو مساحة كشك أو حتى جزء من كافتيريا الشركة أو مساحة داخل سوبر ماركت – إلى مطعم جاست باستا جديد ، أو وضع باستا ستيشن الخاصة بنا داخل موقعك، أو ربما ترغب في تطوير مواقعك الجديدة. نحن مهتمون أيضًا بالعقارات الشاغرة حاليًا أو التي تنتظر إعادة تطويرها إلى مطعم جاست باستا جديد. يمكنك تأجير المساحة لنا ، أو جني الأرباح ممن مشاركتنا عائدات الباستا ستيشن الخاصة بنا التي تعمل داخل موقعك.

فتح مشروع جاست باستا الأول بالنسبة لك، أسهل مما تتوقع

هل هي المرة الأولي لك داخل سوق الفرنشايز؟ أو مع جاست باستا تحديدا؟ تعرف كل ماهو مطلوب للشراكة معنا

بداية سريعة

الفرنشايز من جاست باستا يعني انطلاقة سريعة لفتح مشروعك، مع مستوي دعم اداري عالمي، وتدريب وتطوير مستمر.

نمو لحظي

ليس كأي فرنشايز آخر، ملاك ترخيص جاست باستا يمكنهم اضافة المزيد من الفروع لرخصته من اليوم الأول، نموذج عملنا ودعمنا الاداري يجعل ذلك أسهل مايكون بالنسبة لك.

تسخير الموارد والامكانات

تتيح جاست باستا لك استخدام مواردها كلما تطلب الامر ذلك، يمكنك تحويل العمالة والبضاعة والمعدات بين فروعك، كما يمكننا تنسيق مابينك وبين فروع ملاك مشروعات جاست باستا الاخرين القريبين منك لدعمك بموارد بشرية وبضاعة ومعدات احتياطية عند احتياجك، كما ان شبكة موردينا يمكنها مد فرعك بأي احتياج عاجل بمجرد الطلب.

قوة شرائية كبيرة

نشتري لكل الفروع من شبكة موردينا المعتمدة، ستتمكن من الاستفادة من الأسعار والشروط التفاوضية. بصفتك صاحب امتياز ، يمكنك الاستفادة من قوتنا الشرائية الفائقة وتقديم لعملائك ما يحبونه بأسعار رائعة – دون التقليل من هوامش ربحك.

التدريب المستمر والدعم
اذا حصلت علي رخصة مشغل فإن التدريب أول خطوة لك معنا. يؤهلك دعمنا العالمي من إدارة مطاعمك بسهولة. أولاً ، ستحضر تدريب نظري أولي مدته ثلاثة أيام لتعريفك بعلامتنا التجارية. بعد ذلك ، ستشارك لمدة من ستة إلى ثمانية أسابيع من التدريب العملي داخل أحد مطاعمنا الحالية. بعد فتح الفروع الخاصة بك ، نستمر في تقديم المساعدة حتى تتمكن من التركيز على إدارة أعمالك وتنميتها.

 

التالي: الابتكار

دعنا نقوم بتنسيق تواصل دائم بيننا

قم بتعبئة نموذج التواصل التالي ومسؤل من جاست باستا سيقوم بالتواصل معك.

fbpx

Room to Grow

Continuous Income Opportunities

Our restaurants models designed to serve nearly every segment of the population, which is why Just Pasta is a good place for continues to thrive, no matter the overall economic climate.

We're Flexible: 3 Ways to Franchise

Operator License

Getting off the ground is easy! In order to meet your need for aggressive growth, we designed a model tailored to streamline processes and leverage the scale of your business. We lease the restaurant, land and equipment to you, plus provide you with training and support.

Outsourcing License

This is a great option for someone looking for own a project without having to closely manage the operations or haven’t enough time to be committed for the daily operations, you can add outsourcing management service to your operator license. It will cost you only extra 10% from the gross profit, and enjoy our top of the line service to ensure maximum comfort on your journey.

Partner With Us

This is a great option for someone looking to convert existing space — such as a cafes, restaurant, kiosk space, or even a part of existing company cafeteria, convenience store, or a supermarket — into new Just Pasta restaurant, or putting our pasta station inside your store, Or maybe you want to develop your own new sites. We’re also interested in real estate that’s currently vacant or waiting to be redeveloped into brand-new Just Pasta restaurant. you can renting the space for us, or taking a profit share from our pasta station working inside your store.

Opening your first Just Pasta is easier than you think.

New to franchising? Or Just Pasta? Learn what it takes to partner with our brand.

Faster Startup

Franchising with Just Pasta means faster startup times, with first-class training and ongoing support.

Immediate Expansion

Unlike with some other franchises, qualified Just Pasta candidates can own or convert several restaurants from day one. Our tried-and-true business model makes it easy to franchise multiple restaurants.

Leverage Resources

Just Pasta offers you the ability to transfer your resources, employees and merchandise between your locations to address deficiencies and redistribute overstock — which can save you time, effort and money.

Big Buying Power

We go big so you can get the benefit of negotiated pricing and terms. As a franchise owner, you get to leverage our super buying power and offer your customers what they love at great prices — without cutting into your profit margins.

Extensive Training and Support

Our world-class support enables you to run your restaurants. First, you’ll attend a three-day orientation that introduces you to our brand. Next, you’ll participate in six to eight weeks of On-Job Training inside one of our restaurant. After your franchises open, we continue to help provide assistance so you can focus on managing and growing your business.

Next: Innovation

Let’s keep the conversation going.

Fill out the form below and a Just Pasta representative will contact you shortly.

Time for a new adventure

Apply To